الرجوعالرجوع

قبعة لوني تونز من كويغا

درهم 66.67

  يشمل 5٪ (الإمارات فقط) ضريبة القيمة المضافة
بلو سيركلز لوني تونزبلو سيركلز لوني تونز
حجم شنومكسحجم شنومكس
معلومات المنتج

هذا المنتج جزء من مجموعة ملابس السباحة ECO المستدامة الخاصة بنا من COÉGA.

 تم إطلاق مجموعة Blue Circle Looney Tunes حديثًا ، وهي تجلب حلم كل طفل إلى الحياة مع الشخصيات المفضلة لدى الجميع من Looney Tunes. لم تكن السباحة أكثر متعة من أي وقت مضى. بينما نركز دائمًا على إنشاء أفضل التصميمات والجودة لطفلك ، من خلال هذه المجموعة ، نتأكد أيضًا من الاهتمام بالنظام البيئي لدينا باستخدام النسيج المعاد تدويره مع خيوط ECONYL® المُجددة لضمان منتج مستدام تمامًا.

القبعة المثالية للحفاظ على سلامة طفلك من أشعة الشمس الحارقة. يأتي مزودًا بغطاء للرقبة لحماية منطقة الرقبة الحساسة للطفل. يمكن مزج الألوان الصلبة ومطابقتها مع ملابس السباحة للأطفال من قطعة واحدة وحارس الطفح الجلدي.

المميزات

  • حماية من الأشعة فوق البنفسجية 50+
  • تجفيف سريع وخفيف الوزن
  • نسيج مقاوم للكلور والمياه المالحة
  • يتكون النسيج من: 80٪ بولي أميد و 20٪ ليكرا
  • صُنع في الإمارات من قماش أوروبي

المقاس

مقاس واحد 

سهل الارتداء - سهل الحب

تم تصميم منتجات COEGA Sunwear بشكل جميل من قبل المصممين الخبراء لدينا باستخدام أجود أنواع الأقمشة الأوروبية بألوان ومطبوعات بحرية نابضة بالحياة. تحمي كل قطعة مصنوعة يدويًا جلدك أو بشرة طفلك من التأثيرات الضارة لأشعة الشمس ، مع السماح بالراحة داخل الماء أو الخروج منه.

BackBack

COEGA Looney Tunes Baby Flap Hat

Dhs.66.67

  includes 5% (UAE only) VAT
Blue Circles Looney TunesBlue Circles Looney Tunes
1 Size1 Size
Product Information

This product is a part of our sustainable ECO Swimwear collection by COÉGA.

 Newly launched, our Blue Circle Looney Tunes collection brings every child’s dream to life with everybody's favourite characters from Looney Tunes. Swimming has never been more fun. While we always focus on creating the best designs and quality for your child, with this collection we also make sure to take care of our ecosystem by using recycled fabric with regenerated ECONYL® yarn to ensure a completely sustainable product.

The perfect hat to keep your little one safe from the hot sun. Comes equipped with neck flap to protect baby’s sensitive neck area. Solid colour can be mixed and matched with our babies one-piece swimsuit and rash guard.

Features

  • UV 50+ Protection
  • Quick Drying & Lightweight
  • Chlorine and saltwater resistant fabric
  • Fabric is comprised of: 80% Polyamide and 20% Lycra
  • Made in the UAE with European Fabric

Size

One Size 

Easy to Wear - Easy to Love

COEGA Sunwear products are beautifully styled by our expert designers using the finest European fabric in vibrant nautical colours and prints. Each hand-crafted piece protects your or your child's skin from damaging effects of the sun, while allowing to be comfortable in or out of the water.